موقفنا : موقف حركة التحرير الوطني الأحوازي

ان حركة التحرير الوطني الأحوازي لم تنطلق من فراغ او من خلفية غير واعية لمتطلبات المستقبل الاحوازي ؛ وانما تعمل على كل ما فيه خيرا لسيادة الاحواز وشعبها ؛ وابعاد القضية الاحوازية عن اي تبعية للغير ؛ رافضة كل الرفض لكل سياسات الوصاية ومقاومة لاي احتواء خارجي للقضية الأحوازية .
ان حركة التحرير الوطني الأحوازي برؤيتها هذه انما تناضل على عدة جبهات منها جبهة مقاومة الاحتلال الايراني وجبهة رسم مستقبل الاحواز الحر المشرق التي لا يكون للغير على الاحواز اي وصاية وان لا يكون الاحواز ملحقا بأي تبعية مهما صغـرت ؛ لانها قد تسبب او توقع الاذى بمستقبل الاحواز واستقلالها او تكبل قرارها بقيود لا تدركها الانفس الا حينها او حين لا ينفع الندم .

بناءا علي ما تقدم فأن حركة التحرير الوطني الأحوازي لها قراءتها وفهمها للقضايا واثبتت التجربة ان قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي على وعي كافي في ادارة القضية الأحوازية بما هو مشرف ومخلص وتسير بخطوات ثابتة وواثقة وواعية بما يجري حولها ومدركة لاي خطر محدقا بها وتجيد قواعد العمل السياسي بموضوعية وبوصلتها مصلحة الاحواز العليا ، وحين تتوفر لها الفرصة ستنجز الواجب الوطني على اصوله .

نسأل الله ان يتقبل عملنا خالصا لوجه ونصرة لحقه وعدله في الاحواز ؛ وما النصر الا من عند الله ؛ نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين .

والله أكبر .. والأحواز النا وما نطيها

قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق